المنتجات

هذا الجيل الجديد من السجائر هو اختراع سويدي
مجموعة من العلماء وراء تطوير هذا المنتج سيجارة خالية من الدخان.
هيكل الجيل الجديد من السجائر تشبه السيجارة التقليدية، ولكن مع النيكوتين مشربة أيضا على ورقة الترشيح (ورقة صفراء حول مرشح السيجارة) وهذه أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في التدخين في الأماكن التي يحظر فيها التدخين . السماح للنيكوتين على اختراق الشفاه للمستخدم، وادخاله في الدم، وبالتالي تعطي التحفيز عندما لا تكون مشعلة. عندما يتم استخدام الجيل الجديد من السجائر دون أن تشعل، والتحفيز من النيكوتين من خلال الجلد يحدث في الشفتين. عندما استنشاق، المستخدم يتنفس في الهواء الطلق، كما أن 4000 من المواد الكيميائية والمواد الضارة  وجدت في السجائر العادية. هذه المكونات هي التي تسبب مرض السرطان إلى كل من المدخنين ويسمى المدخنين السلبيين.
وبصرف النظر عن الجيل الجديد من الميزات السجائر وجذابة للمدخنين الذين يرغبون في إرضاء شغف بها النيكوتين، وهذه العادة من الطقوس من اليد الى الفم في المناطق التي يحظر التدخين، وايضا وفائها بحاجة أولئك الذين يرغبون في الاقلاع عن التدخين. دخان السجائر يسمح الدخان المقلعين لتقليد طقوس من اليد الى الفم من التدخين، حيث أنه يوفر أيضا شعور استنشاق من سيجارة واحدة.
لدينا نوع مختلف من السجائر، 1،2،3 و4mg من النيكوتين.
مع وبدون المنثول، وآخر من السجائر سال لعابه للمرأة.
لماذا المدخنين يفضلون الجيل الجديد من  السجائرSTI.
نحن نعتقد أن أهم مزايا للمستهلكين من السجائر لدينا جيل جديد لتكون:
الخيارالافضل وإمكانية التدخين بغض النظر عن الوضع ومكان.
ويمكن استخدام الجيل الجديد من السجائر في أي مكان ممنوع التدخين على سبيل المثال على جميع وسائل النقل، في المطاعم والنوادي الليلية، ومراكز التسوق وأماكن العمل، على سبيل المثال لا الحصر.
· لا تدخين – لا سرطان، كما لم يتم كشفها للمستخدمين من الآثار السلبية للمواد الكيميائية للدخان السجائر العادية.
· لا  تدخين سلبي.
· لا سوء التنفس. لا رائحة على الملابس
· سحب الهواء النقي إلى الرئتين، وليس الكثير من الدخان التي يمكن ان تسبب السرطان.
في المتوسط ​​3 إلى 5 دقائق كافية لتحقيق مثل كمية كافية من النيكوتين (1، 2، 3، أو 4mg).
· لا حاجة لترك هذه العادة في نابعة من التدخين. البناء التقليدي للرواية هذه السجائر يسمح للمستخدمين لتقليد طقوس من اليد الى الفم أثناء الحصول على شعور من استنشاق السيجارة العادية
· وهي طريقة بسيطة وسريعة التطبيق، في الهواء الطلق كما في الداخل ايضا